الثلاثاء، 7 يوليو 2015

الرئيسية تحميل أخر إصدارات برنامج أفاست Avast Free Antivirus 10.2.2218 للكمبيوتر

تحميل أخر إصدارات برنامج أفاست Avast Free Antivirus 10.2.2218 للكمبيوتر

برنامج أفاست واحد من اشهر برامج الحماية ومقاومة الفيروسات على الأطلاق فهناك الكثير من الملايين يتسخدمون البرنامج الذي يمتاز بقوة عالية فى مواجهة الفيروسات و البرامج الضارة التى قد تواجهة جهاز الحاسوب لديكم كما هو أمن للتصفح اثناء الانترنت ويمتاز بواجهة استخدام سهلة تسهل للجميع التعامل مع البرنامج باحترافية كاملة .
تفاصيل برنامج أفاست Avast Free Antivirus 10.2.2218 
  • الإصدار :-  Avast Free Antivirus 10.2.2218
  • حجم البرنامج :- 145.57MB
  • اللغة :- جميع اللغات 
  • نظام التشغيل :- كافة أنظمة التشغيل 
تفاصيل برنامج أفاست Avast Free Antivirus 10.2.2218 و المميزات بالتفاصيل :- 
البساطة و واجهة الأستخدام :- يتضمن الإصدار 2014 واجهة مستخدم أبسط من ذلك بكثير وأسرع للاستخدام. الملامح الرئيسية يمكن الوصول إليها بسهولة في الشريط الجانبي وزيارة هي الآن للتخصيص حتى تتمكن من الوصول إلى الأدوات التي تستخدم في معظم الأحيان مباشرة. المظهر العام هو نظيف ومرتب، مع أزرار المسمى حدسي وضعه
حماية كاملة :- أفاست باستمرار تحديث قاعدة البيانات الخاصة بهم من تعريفات الفيروسات، وهذا يعني سوف تكون محمية جهاز الكمبيوتر الخاص بك ضد أحدث برامج التجسس والفيروسات والمواقع يحتمل أن تكون خطرة. المجتمع أفاست الكبير والفعال بسرعة تنبيهات فريق التطوير من التهديدات الأمنية الجديدة التي يتم التصدي بسرعة وإضافتها إلى قاعدة بيانات أفاست وكبيرة. يحسن ظيفة المتصفح الإضافية لزيادة أمن الكمبيوتر مع ميزات مثل الكعكة وحجب تتبع الاجتماعي.
السرعة :- أفاست! مضاد الفيروسات المجاني يأتي مع 5 خيارات المسح الضوئي القياسية بناء على العمق وسرعة. سوف تفحص السريع كافيا في معظم الحالات - التي تستهدف الوسائط القابلة للإزالة والملفات التي تختارها، وتحديد التهديدات الأمنية في العادة أقل من دقيقة. سوف تفحص بدء إطلاق تلقائيا على الحذاء وغير ذلك، الفحص الأمني ​​العادي مفيد. محرك الفحص الأمثل في نسخة 2014 يعني مسح محتوى النص هو 10 مرات أسرع من الإصدارات السابقة. المسح الضوئي للملفات EXE حوالي 2 مرات أسرع. تحسين استخدام الذاكرة يعني أفاست! مضاد الفيروسات المجاني يجب أن يسبب أقل ضغطا على النظام الخاص بك حتى تتمكن من الاستمرار في مهام أخرى بشكل أسرع.

تحميل برنامج أفاست Avast Free Antivirus 10.2.2218 , تنزيل برنامج أفاست Avast Free Antivirus 10.2.2218 , حمل برابط مباشر برنامج أفاست Avast Free Antivirus 10.2.2218 , تحميل مباشر برنامج أفاست Avast Free Antivirus 10.2.2218 , تنزيل برنامج أفاست Avast Free Antivirus 10.2.2218 , حمل للكمبيوتر برنامج أفاست Avast Free Antivirus 10.2.2218

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.