الثلاثاء، 7 يوليو 2015

الرئيسية تحميل أخر إصدارات أدوبى فلاش بلير للكمبيوتر Adobe Reader 11.0.10 برابط مباشر

تحميل أخر إصدارات أدوبى فلاش بلير للكمبيوتر Adobe Reader 11.0.10 برابط مباشر

نبذة عن البرنامج :- يعتبر برنامج الفلاش بلير من أهم برامج الكمبيوتر التى لا يمكن مطلقاً الأستغناء عنها من خلال الفلاش بلير تستطيع مشاهدة الفيديوهات على الانترنت و الصور ايضاً دون ذلك لن تتمكن من المشاهدة وسنستعرض لكم اهم مميزات وتحديثات الاصدار الجديد من الفلاش بلير Adobe Reader 11.0.10 .
معلومات الأصدار Adobe Reader 11.0.10 و روابط التحميل 

  • الاصدار :- Adobe Reader 11.0.10
  • حجم البرنامج :- 72.34MB
  • نظام التشغيل :- يعمل على جميع انظمة التشغيل
تفاصيل مميزات و تحديثات فلاش بلير Adobe Reader 11.0.10
البساطة :- UI برنامج أدوبي ريدر هو بسيطة وبديهية. أدوات الكلاسيكية (اختيار النص، والتكبير، لقطات، نجد، الخ) ويمكن الوصول إليها من قائمة التنقل أعلى والأزرار. يتضمن الإصدار الأحدث أيضا أدوات متقدمة (إنشاء والتصدير، وإرسال وخيارات المخزن)، تسجيل وميزات تعليق. يمكنك مشاركة التكرار والتعليقات والتوقيعات عن طريق البريد الإلكتروني أو استخدام خدمة أدوبي SendNow.
أمن :- برنامج Adobe Reader XI هي النسخة الأكثر أمانا وقد أصدرت أدوبي. هذا ويرجع ذلك أساسا إلى الوضع الجديد المحمي الذي يحمل عناصر يمكن أن تكون خطرة ورمز في منطقة سندبوإكسد، معزولة عن بقية النظام الخاص بك.
سريع :- كانت هناك بعض الانتقادات على سرعة برنامج أدوبي ريدر وبالمقارنة مع غيرها من القراء PDF خفيفة الوزن. هذا صحيح؛ برنامج Adobe Reader لديه المزيد من الإضافات والملحقات من معظم القراء PDF التي يمكن أن يبطئ عملية. يقال أن الفرق بالنسبة للمستخدم العادي لا يكاد يذكر ويمكن تعطيل إذا لم يطلب منهم تلك الوظائف الإضافية. من حيث التشغيل العامة، برنامج أدوبي ريدر يجعل الوثائق مع تفاصيل عالية والاستنساخ اللون الحقيقي بسرعة. وأيضا طبعات لاحقة قد يتم العمل على تحسين تأثير برنامج أدوبي ريدر على استخدام الذاكرة لذلك عليك أن تجد تعدد المهام يأخذ أقل ضغطا على النظام الخاص بك.

تنزيل Adobe Reader 11.0.10 , تحميل أحدث Adobe Reader 11.0.10 , شرح حل مشكلة توقف Adobe Reader 11.0.10 , تحميل للكمبيوتر Adobe Reader 11.0.10 ، رابط مباشر تحميل Adobe Reader 11.0.10 ، Adobe Reader 11.0.10, تحميل مباشر Adobe Reader 11.0.10 , Adobe Reader 11.0.10 Adobe Reader 11.0.10

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.