الأربعاء، 8 يوليو 2015

الرئيسية تحميل اخر تحديثات برنامج التورنت uTorrent 3.4.3 Build 40633 للكمبيوتر مجاناً

تحميل اخر تحديثات برنامج التورنت uTorrent 3.4.3 Build 40633 للكمبيوتر مجاناً

يعتبر برنامج التورنت واحد من أقوى برامج تحميل ومشاركة الملفات على الأنترنت وهو برنامج من البرامج المتواجدة على كافة أجهزة الكمبيوتر نظراً لما يوفره البرنامج من مميزات كثير جعلته فى السنوات الأخيرة واحد من أكثر برامج التحميل فى العالم أستخداماً تعتمد فكرة برنامج التورنت على مشاركة الملفات وتحميلها من على الأنترنت واهم مايميز البرنامج هو الدعم الحقيقى للتحميل حتى فى حالة توقف الأنترنت او فصل الجهاز على سبيل المثال اذا كنت تحمل لعبة من على الأنترنت وحجمها 3 جيجا وسرعة الأنترنت لديك قد تمكنك من تحميل اللعبة بعد يومين اذا حملتها من التورنت يتم تحميلها بشكل عادى وفى حاولة انفاصل الأنترنت او اعادة تشغيل الحاسوب يقوم البرنامج تلقائياً بإعادة تحميل اللعبة من عند النقطة الاخيرة التى توقف فيها التحميل تابعونا سنعرض لكم جميع مميزات اخر تحديث من التورنت uTorrent 3.4.3 Build 40633 
  • حجم البرنامج :- 1.90mb
  • اللغة :- يدعم جميع اللغات 
  • الترخيص :- مجانى 
  • نظام التشغيل :- يدعم كافة أنظمة التشغيل 
مميزات وتفاصيل برنامج التورنت uTorrent 3.4.3 Build 40633  كاملة 
لميزات التي هي موجودة في تورنت العملاء أخرى موجودة هنا في السيل، بما في ذلك الجدول الزمني، الأولويات عرض النطاق الترددي، RSS لصناعة السيارات في تحميل والتوافق مع كامت-الخطوط الرئيسية DHT. كما يدعم السيل تبادل الآراء بين الأقران ومواصفات مشتركة بروتوكول التشفير (متوافقة مع فيوز / أزوريس 2.4.0.0 وأعلاه وكامت 0.63 وما فوق). على عكس العديد من العملاء سيل الأخرى المتاحة، السيل لا يأكل بعيدا في موارد النظام القيمة. في الواقع، فإن البرنامج يعمل عادة على تقريبا. 6MB من الذاكرة. ويرد السيل في ملف تنفيذي واحد، أصغر من 1 MB.
 السمات ما يلي:

تورنت مختبرات رمز إلى شريط الحالة
عناصر القائمة مساعدة لحزمة وتورنت مختبرات
تغيير قطع الأشجار في الإعدادات لإزالة OpenX
اختصار لوحة المفاتيح لتحديث الإعلانات الآن
صورة تراكب عندما "أنا" وحلقت فوق
العرف PDD
دعم الاتصال النفقي / ب IPv6
دعم UPnP لكافة إصدارات ويندوز
تبادل الآراء بين الأقران
بروتوكول التشفير
خيارات التخصيص للرموز والرسومات شريط الأدوات واستبدال رمز حالة واسعة جدا، يمكنك حتى إنشاء الخاصة بك. السيل يتضمن دعم التوطين، ويحظى بدعم اللغة؛وبالتالي فإنه سوف تتغير تلقائيا إلى لغة النظام الخاص بك.
خيارات التخصيص للرموز والرسومات شريط الأدوات واستبدال رمز حالة واسعة جدا، يمكنك حتى إنشاء الخاصة بك. السيل يتضمن دعم التوطين، ويحظى بدعم اللغة؛وبالتالي فإنه سوف تتغير تلقائيا إلى لغة النظام الخاص بك.
يوفر السيل خدمة ذات جودة عالية في حزمة صغيرة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.