الاثنين، 6 يوليو 2015

الرئيسية تحميل أخر تحديثات أداة CCleaner 5.07.5261 للكمبيوتر

تحميل أخر تحديثات أداة CCleaner 5.07.5261 للكمبيوتر

أداة و برنامج CCleaner هى واحدة من اقوى أدوات مقاومات الفيروسات و تسريع جهاز الحاسوب PC اهم مايميز البرنامج هو القدرة على الكشف على الملفات المفيرسة و البرامج الضارة التى قد تكون فى فولدر تسطيب النظام لديك C تعمل أداة سى كلينر على الكشف على تلك البرامج وتحديدها ويقوم بحذف تلك الملفات تلقائياً مما يساعد على تسريع الجهاز و القضاء على جميع الملفات الضارة و المفيرسه .
أهم ما اشتمل عليه التحديث الجديد من مميزات CCleaner 5.07.5261
  • كشف البرامج و الملفات الناقصة و الضارة وحذفها 
  • تسريع الجهاز بشكل كبير 
  • أمكانية تصفح الانترنت بطريقة أمانة . 
  • عرض الملفات الضارة إمكانية اتخاذ أجراء من قبل المستخدم متضمن أصلاح الملف والحذف النهائى .
معلومات وتحميل أداة CCleaner 5.07.5261 
  • التحديث رقم :- CCleaner 5.07.5261
  • حجم الأداة :- 6.26 MB 
  • اللغة :- يدعم جميع اللغات 
  • نظام التشغيل :- يعمل على جميع أنظمة التشغيل 
مميزات تحديث CCleaner 5.07.5261 بالتفاصيل 
تسريع الجهاز :- 
تصفح الإنترنت الكمبيوتر تلتقط مجموعة كاملة من الملفات غير الضرورية، الكوكيز والتاريخ. نفس الشيء يحدث عند تشغيل معظم البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك - الكثير من الملفات والإعدادات المؤقتة يتم حفظها. كلنر يزيل هذه الملفات غير المستخدمة وإعدادات لتحرير قيمة مساحة القرص الصلب، وتمكين النظام الخاص بك لتشغيل أسرع. الإعدادات الافتراضية تركز فقط على الملفات غير المرغوب فيه النموذجية والمواقع لذلك كنت من غير المرجح أن تفقد المعلومات الهامة إلا إذا قمت بتغيير هذه. ويساعد بدء الأنظف لك أيضا لتحديد وإزالة البرامج غير المستخدمة التي تعمل في الخلفية عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهذا يجعل من وقت بدء التشغيل أقصر ويضع أقل من الضغط على محرك القرص الثابت في جميع أنحاء الاستخدام .
أصلاح البرامج الضارة وأخطاء فولدر تسطيب C :- 
إذا لاحظت الكثير من تجميد النظام ورسائل الخطأ وكثيرا ما تعطل الخبرة، والسجل الخاص بك تصبح فرص تشوش مع الملفات غير المستخدمة وإعدادات كسر. ويحدد كلنر واردة تماما السجل النظيف هذه القضايا ويحدد لهم. التحليل التسجيل يأخذ ثانية والتنظيف يعد قليلا. المطالبات ننصح متى حفظ النسخ الاحتياطية لتجنب فقدان البيانات الهامة.
تصفح أمان للأنترنت :- 
أدوات كلنر وعلامات التبويب خيارات تسمح لك لتخصيص خيارات التنظيف لتناسب احتياجاتك. إذا لم تكن مستخدم والدهاء، قد ترغب في البقاء مع الإعدادات الافتراضية الآمنة. يمكن للمستخدمين المتقدمين إلغاء البرامج غير المرغوب فيها، حدد التي الكوكيز لحفظ، وتخصيص إعدادات التنظيف ونظام الرصد الإعداد.
تحميل CCleaner 5.07.5261 , تنزيل برنامج CCleaner 5.07.5261 , تحميل أخر تحديث من برنامج CCleaner 5.07.5261 , شرح أستخدام برنامج CCleaner 5.07.5261 , تسريع الجهاز بواسطة برنامج CCleaner 5.07.5261

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.